تاريخ شركة سيرفكورب/المكاتب المجهزة للأعمال والباقات الإدارية التي كانت تعرف سابقاً بالمكاتب الإفتراضية في دبي وأبوظبي، الإمارات

  • دبي ٠٠٩٧١٤٣١٩٩١٠٠
  • أبو ظبي ٠٠٩٧١٢٦٥٩٤١٠٠
  • ..................................................
  • فرع جديد! سيرفكورب طهران

من
نحن

اتصل بنا

نرغب بمساعدتك في العثور على أفضل الحلول المكتبية لعملك

اتصل بنا

إطّلع على قصة النجاح التي قامت بتحويل سيرفكورب من مشروع متواضع إلى شبكة عالمية:

  • قام ألف مفرّج بتأسيس سيرفكورب عام ١٩٧٨
  • أسست سيرفكورب مفهوم الباقات الإدارية عام ١٩٨٠
  • توسعت سيرفكورب إلى سنغافورة وفي جميع أنحاء جنوب شرق آسيا وفرنسا واليابان
  • تم إدراج  سيرفكورب في البورصة الاسترالية (سي آر في) عام ١٩٩٩
  • تم الإعلان عن سيرفكورب أونلاين
  • المزيد من التوسع العالمي

كان ألف مفرّج، رجل الأعمال الساعي للتطور، على وشك افتتاح مشروع جديد عام ١٩٧٦، وكان بحاجة لمساحة مكتبية وموظفة استقبال وخدمات سكرتارية، كأي عمل جديد.

لاحظ على الفور أن هذه النفقات تقلل من أرباح عمله، وأنه لا يوجد مهام كافية لشغل فريق عمل طيلة ساعات الدوام

فقرر ألف مشاركة المكتب وموظفة الاستقبال وتكاليف إدارة المكتب مع شخص آخر للحد من نفقاته

وهنا بدأت فكرة سيرفكورب!

من مكتب صغير في (مركز إم أل سي) في سيدني عام ١٩٧٨ بدأ ألف مفرّج بتحديد الأثاث بقطعة من الطباشير.

ومن هنا بدأت الفكرة وتطورّت، "كلما أجر مكتب قام باستئجار مكتب آخر" إلى أن أصبحت المساحة تتسع ١٦ مكتباً، أي مايعادل رب�� طابق في مركز إم أل سي.

وببعض من الحماس والشغف والرؤية الواضحة بدأت تتوضح بوادر نجاح فكرة ألف مفرّج بإنشاء مكاتب مجهزة للعمل يشغلها عدة مستأجرين، فبدأ بتأسيس سيرفكورب، معادلة ألف بسيطة ويمكن شرحها على قطعة ورق صغيرة، و خلال شهرين، شغلت سيرفكورب طابقين في مركز (إم أل سي) في سيدني في مركز ملبورن التجاري المركزي.

وليومنا هذا، لم تختلف أسباب "نجاح سيرفكورب " نحن نقدم أفضل العناوين ونقوم بتأمين بيئة عمل مريحة وحلول تكنولوجية متعددة وفريق دعم. فيعتبر مكتب سيرفكورب المجهز للعمل، الخيار الأفضل للشركة التي تبحث عن قوة شركة عالمية وبنية تحتية بدون الحاجة للاستثمار بمبالغ كبيرة والالتزام المطلوب عادةً.

تعهد ألف مفرّج بتقديم أفضل الحلول المكتبية بأقل النفقات الممكنة، ليؤمن لزبائنه فرصة التركيز على عملهم دون الضرورة للاهتمام بالتفاصيل الثانوية اليومية.

لاحظ ألف مفرّج مدى ازدياد اهتمام الشركات المحلية بالبحث عن عنوان عمل مركزي وفعّال من حيث التكلفة، جاء ذلك متزامنا مع نجاح فكرة ألف عالمياً.

قام ألف بتأسيس أول باقة إدارية في العالم عام ١٩٨٠، المكتب الذي يتيح للعملاء امكانية الظهور كشركة عالمية من حيث المرافق والخدمات بدون الالتزام بتكاليف مكتب مجهز للعمل بدوام كامل. و توسعت سيرفكورب في السنوات التالية إلى سنغافورة، وفرنسا واليابان وجنوب شرق آسيا، وتليها بلجيكا والشرق الأوسط والصين والهند ونيوزيلاندا.

في عام ١٩٩٩ تم إدراج سيرفكورب بشكل رسمي في البورصة الاسترالية  SRV

ومع مرور ٣١ سنة، لايزال مفهوم سيرفكورب كما هو: التركيز على تقديم أفضل الحلول المتعلقة بالأعمال ومساعدة العملاء على توفير المال والوقت.
تعدُ سيرفكورب اليوم شبكة عالمية مستمرة بالتوسع توفر لعملائها المرونة لإدارة عملهم في أي وقت ومن أي مكان حول العالم.