في عالم تنافسي، التواصل الدائم هو سرّ البقاء! - أخبار | سيرفكورب ٢٠١٣

  • دبي ٠٠٩٧١٤٣١٩٩١٠٠
  • أبو ظبي ٠٠٩٧١٢٦٥٩٤١٠٠
  • ..................................................
  • فرع جديد! سيرفكورب طهران

الأخبار

اقرأ أحدث المقالات والأخبار المتعلقة ب سيرفكورب

في عالم تنافسي، التواصل الدائم هو سرّ البقاء!

يناير ٢٠١٣ | سيرفكورب

تتسارع وتيرة التنافس في الأسواق وتتسع رقعتها يوماً بعد يوم. وإنما البقاء لمن يحضر فيحظى بالفرص المتاحة، ويؤمن التواصل الدائم بالقاعدة الأساس: الزبائن الحاليين والمحتملين.

فالتواصل، داخلياً كان أم خارجياً، هو من الشروط الأساسية لجودة الأداء. ولكن التواصل يستوجب تواجداً، قد لا تستطيع شركات الأعمال، خاصة الصغيرة منها والمتوسطة، تأمينه بسهولة وفعالية نظراً لمحدودية إمكانياتها ودقة تحدياتها في مواجهة العالمية.  كما أن اتساع مجالات عمل الشركات حول العالم يصعّب عملية متابعة التواصل المحلّي، مما قد يؤدي إلى ضياع الفرص.

ونظراً لضرورة الحدّ من الأكلاف الإضافية بهدف تأمي�� الربحية والإستمرارية، تجد شركات الأعمال نفسها في مواجهة تحديات وعوائق عدة، أبرزها:

كيف تؤمن التواجد الدائم في الأسواق العالمية، رغم العوائق الجغرافية والمسافات؟

كيف تستطيع مواجهة تكلفة الإتصالات المتزايدة يوماً بعد يوم، مع تزايد التوسّع الجغرافي وتفاقم الحاجات؟

كيف لها أن تؤمن استمراية في التواصل، على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع، رغم تفاوت أوقات العمل في الأسواق العالمية؟

والأهم من ذلك، كيف تحافظ على صورة متميزة تؤمن لها التنافسية؟

أي، بكلمات أخرى، كيف لها أن تضمن عدم تفويت أية مكالمة من زبائن حاليين أو محتملين، دون أن تضطر إلى تأمين طواقم عمل متواجدة على مدار الساعة وفي مختلف المناطق الجغرافية؟ وكيف تضمن التميّز والجودة، مع المحافظة على مستويات مقبولة من الإنفاق؟ قد يبدو الأمر مستحيلاً، ولكنه، في الواقع، بات ضمن المستطاع، لا بل وبغاية السهولة. كيف ذلك؟

لدى سيرفكورب، المزود العالمي للحلول المكتبية والإدارية، الجواب والحل المناسبين لشركات الأعمال، الصغيرة منها والمتوسطة، كما وللشركات الكبرى، مهما اختلفت أحجامها وتنوّعت طبيعة نشاطاتها. بالإضاقة إلى تميّز سيرفكورب الواضح والمتعارف عليه في مجال حلول التكنولوجيا والمعلوماتية، حيث استثمرت الكثير، وما زالت، وأثبتت تفوقها على غيرها من مزوّدي الحلول المكتبية والإدارية. والأمر يتعدّى مفهوم الدعم التقني، ليغطّي كافة أوجه التواصل الضروري لنجاح شركات الأعمال حول العالم.

بالفعل، وبفضل تطويراتها المعلوماتية الخاصة، قامت سيرفكورب بإدراج خدمة تحويل المكالمات والبريد الصوتي إلى لائحة الحلول والخدمات الطويلة التي تؤمنها لزبائنها سواء في المكاتب المجهزة للأعمال أو الباقات الإدارية. والخدمة هذه تلقى رواجاً إذ باتت الشركات التي تستخدمها تلحظ مدى أهميتها في تفعيل وتنشيط أعمالها حول العالم: أرقام هاتف تختارها في أي من أبرز المدن حول العالم، تواصل مؤمّن على مدار الساعات والأيام، وأداء متميّز نتيجة جهوزية طواقم عمل فائقة التدريب ورفيعة الأداء.

والمفهوم سهل: تؤمن سيرفكورب لزبائنها رقماً هاتفياً محلياً واحداً، يمكنهم استخدامه لتلقي المكالمات الواردة بحسب توجيهاتهم، أينما تواجدوا حول العالم، وعلى مدار الساعة. هكذا، وبفضل تطبيقات سيرفكورب المعلوماتية المتميزة والفائقة الجودة، يستفيد العملاء من آخر التطورات التكنولوجية في عالم الإتصالات، وبكلفة بسيطة!

وفي التفصيل، تقوم موظفة الإستقبال في سيرفكورب، خلال دوام العمل، بتلقي المكالمات الواردة لزبائن سيرفكورب بحسب الأسلوب المحدد من قبلهم، والقابل للتعديل فوراً وفي أية لحظة، ثم تحوّلها، سواءً في آنٍ معاً أو بالتتالي، وبحسب توجيهاتهم، إلى الجهة أو الجهات المختلفة التي يطلبونها: الجوال، المنزل أو أي عنوان آخر. أما خارج دوام العمل، فيتم التحويل تلقائياً إلى العنوان أو العناوين المحددة مسبقاً، مع إمكانية البحث بالتتالي لبلوغ الشخص المطلوب. وبالتالي، يستطيع مستخدو باقة الإتصالات هذه من سيرفكورب التنقّل بحرية حول العالم، متأكدين من أن رقم الهاتف الخاص بشركتهم الذي يحصلون عليه من سيرفكورب، سوف يكون دوماً جاهزاً بانتظارهم في أي من مواقع سيرفكورب ال ١٤٠ حول العالم.

وفي تفصيل مميزات خدمة الهاتف والبريد الصوتي من سيرفكورب، يحصل مستخدمو هذه التقنيات، من زبائن سيرفكورب للمكاتب المجهزة للأعمال والباقات الإدارية، على:

  • رقم هاتفي واحد، لتلقي وتحويل كافة الإتصالات، يعزّز صورة الشركة
  • التحويل أوتوماتيكياً إلى الجهة المطلوبة، مما يوحي بمستوىً عالٍ من الإحتراف ويسمح باستجابة أسرع
  • إمكانية التحويل المتعاقب، لضمان الإجابة على الإتصال
  • التأكد من تلقي الإتصالات على مدار الساعات والأيام
  • ون فون من سيرفكورب: هاتف واحد، رقم واحد للإتصالات من كافة أنحاء العالم، بكلفة منخفضة؛ صورة مهنية فائقة الإحتراف، مرونة وإمكانية استخدام عبر الهاتف الذكي أو اللوحة الإلكترونية.
  • إمكانية ترك الرسائل عبر البريد الصوتي، أو تحويل الإتصالات إلى البريد الصوتي لضمان عدم المقاطعة.
  • إمكانية تحويل البريد الصوتي إلى البريد الإلكتروني.
  • إمكانية عقد المؤتمرات عبر الهاتف (لأربعة متّصلين أو أقل).

والنتيجة؟

  • ضمان عدم تفويت أية مكالمة مهمة.
  • الإستفادة من صورة مرموقة وأداء فريق عمل رفيع التدريب.
  • تسيهل التواصل: رقم هاتفي واحد على بطاقة الشركة، بدلاً من أرقام عدة.
  • استمرارية التواصل والبقاء على علاقة وثيقة بالأسواق، دون الإضطرار إلى التفرغ التام.

باختصار، فعالية أكثر بتكلفة أقل!

للإطلاع في التفاصيل على كيفية الإستفادة من خدمة تحويل الإتصالات، البريد الصوتي وغيرها من خدمات الإتصالات من سيرفكورب:

http://www.youtube.com/watch?v=PFfuJ_k4WNc

http://www.youtube.com/watch?v=RkYKSsws4zw

http://www.youtube.com/watch?v=HvSjDG3HYjU&list=UUYFGB6n2zSMqpndIdr6kAUg&index=6