مقابلة صحفية مع لودي لحدو في صحيفة خليج تايمز:: دبي، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

  • دبي ٠٠٩٧١٤٣١٩٩١٠٠
  • أبو ظبي ٠٠٩٧١٢٦٥٩٤١٠٠
  • ..................................................
  • فرع جديد! سيرفكورب طهران

الأخبار

اقرأ أحدث المقالات والأخبار المتعلقة ب سيرفكورب

مقابلة صحفية مع لودي لحدو في صحيفة خليج تايمز

نيسان ٢٠١٣ | سيرفكورب

 1-             منذ متى تقدّم سيرفكورب خدماتها في الشرق الأوسط والإمارات العربية المتحدة؟

دخلنا أسواق الشرق الأوسط في سنة 1999 بافتتاح مركز للأعمال في أبراج الإمارات في دبي. تأسست سيرفكورب في سيدني سنة 1978 ونمت وصولاً إلى 140 موقع حول العالم. ويستمر توسّعنا في الشرق الأوسط حيث لدينا حالياً 14 فرعاً في أبو ظبي، البحرين، قطر، الكويت، المملكة السعودية ولبنان. وهذا التوسع يسمح لشركات الأعمال بدخول أسواق الشرق الأوسط بسهولة وبأقل مخاطر ممكنة.

2-            ما هي القطاعات أو المجموعات التي تشكّل أبرز زبائن سيرفكورب؟ وما هو سبب اختيارهم لسيرفكورب للحصول على هذه الخدمات؟

نحن نقدّم خدماتنا إلى جميع القطاعات الإقتصادية، ولكن لدينا قاعدتين مختلفتين من الزبائن. نحن نقدّم مساحات مكتبية رفيعة المستوى وخدمات من فئة الخمس نجوم إلى المكاتب الفرعية للشركات العالمية كما وللشركات الصغيرة والمتوسطة. من رجال الأعمال الدائمي الإنشغال والذين نادراً ما يمضون في منطقة واحدة يومين متتاليين، إلى الشركات الأكبر التي تسعى إلى توسيع تواجدها ليطال مدناً جديدة. إن حلول الأعمال التي نقدمها مصممة لتناسب حاجات الشركات المختلفة، إذ تؤمن لها شروط إيجار مرنة، إمكانية الولوج إلى شبكة عالمية من المكاتب الفخمة حول العالم وخدمات معلوماتية واتصالات متميزة. إن ميزة استخدام وسائل سيرفكورب هي أنها تناسب عملك من أي نوع كان- لدينا الخبرة والدعم الذي تحتاجه للمحافظة على رضى زبائنك أينما كانوا.

3-            هل تتوفر جميع الخدمات المدرجة على موقعكم الإلكتروني لزبائن المنطقة أيضاً؟

يحصل زبائن سيرفكورب على إمكانية استخدام قاعدة تكنولوجيا عالمية، والحصول على خدمات فريق دعم رائع  وأفضل العناوين في العالم، مما يسمح لهم بالتواصل، العمل والمنافسة في أي من الأسواق التي يختارونها. في الشرق الأوسط، يستطيع زبائننا اختيار أي من خدماتنا العالمية والمرافق المدرجة: من مكاتبنا المخدّمة، المجهّزة بأفضل المفروشات والتقنيات المتطورة، إلى باقاتنا الإدارية، التي تسمح لهم بالعمل بفعالية وحتى عن بعد من أي مكان حول العالم، مستفيدين من تواجد محلّي ودعم متخصص. باقات مختلفة وعروضات مرنة عديدة متوفرة لتناسب مختلف الحاجات العملية. يتمتع جميع زبائن سيرفكورب بإمكانية استخدام شبكة سيرفكورب العالمية، نظام معلوماتية واتصالات موثوق، وخدمات دعم من فريق متخصص.

4-            ما هي استراتيجية سيرفكورب للنمو في المنطقة؟

إن التوسع والتواجد العالمي هي في صلب توجهات سيرفكورب، بالتماشي مع نمو الأعمال في العالم. إن تواجدنا حول العالم هو نتيجة الطلب على خدماتنا. نعمل حالياً من خلال 140 موقعاً في 21 بلد حول العالم، ومنها 20 موقعاً في الشرق الأوسط.  بالفعل، وعلى امتداد الأشهر الإثني عشر الفائتة، شكّل توسّعنا في الشرق الأوسط 50% من عملية التوسع التي قمنا بها، مما يسهّل أكثر من أي وقت لشركات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط الحصول على حلولنا وخدماتنا.

5-            هل تعتقدون أن مفهوم الباقات الإدارية سيبقى رائجاً؟ ولماذا؟ ما هي توقعاتكم لمستقبل هذا العمل وللدور الذي ستلعبه سيرفكورب؟

في سيرفكورب، لدينا قناعة بأن الباقات الإدارية ستصبح قريباً هي القاعدة والمعيار بدل أن تكون استثناءً، فيما تستمر شركات الأعمال بالمضي قدماً نحو العالمية بدل المحلية. أكثر فأكثر، تسعى الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى اعتناق مفهوم الباقة الإدارية لتنمية هويتها كشركات أعمال وتواجدها بسرعة وبأقل كلفة ممكنة. إن الباقة الإدارية تمنحك إمكانية تطوير عملك من مواقع مختلفة، من دون تحمل التكاليف المكتبية المرهقة.

إن المفهوم الأساسي الذي كان وراء تأسيس سيرفكورب لم يتغيّر منذ البداية في سنة 1978، وسيبقى الدافع الأساس وراء جميع المفاهيم والخدمات الجديدة التي سوف نقدمها في المستقبل: تقديم أفضل الحلول العملية ومساعدة الشركات على النمو والتوسّع مع تخفيض التكاليف الثابتة المعيقة للأرباح.