المكاتب المجهّزة للعمل في دبي، حلّ فعال لتفادي كلفة التجهيز:: دبي، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

  • دبي ٠٠٩٧١٤٣١٩٩١٠٠
  • أبو ظبي ٠٠٩٧١٢٦٥٩٤١٠٠
  • ..................................................
  • فرع جديد! سيرفكورب طهران

الأخبار

اقرأ أحدث المقالات والأخبار المتعلقة ب سيرفكورب

المكاتب المجهّزة للعمل في دبي، حلّ فعال لتفادي كلفة التجهيز

نوفمبر ٢٠١٣ | سيرفكورب

تحتلّ الإمارات العربية المتحدة مركزاً مهماً لجهة سهولة إنشاء أعمال جديدة، بحسب تصنيف البنك الدولي، والسبب يعود إلى ثبات الوضع الإقتصادي والثقة بفعالية الدولة. ولا شكّ أن الخطوات والأنظمة الداعمة لقيام شركات الأعمال الصغيرة والحديثة تساهم في تشجيع المستثمرين ورواد الأعمال.

خطة العمل

تبدأ أولى خطوات تأسيس عمل جديد في دبي بوضع خط�� عمل واضحة ومدروسة، إنطلاقاً من دراسة الأسواق والمحيط الإقتصادي وتقييم الفرص المتاحة في الأسواق. تليها دراسة وتحليل التكاليف اللازمة للإستثمار، مع الأخذ في الإعتبار المخاطر المالية المحتملة. ويبقى اختيار الموقع المناسب أساسيّاً لضمان النجاح.

التمويل

مع اختيار طبيعة الشركة المقرّر إنشاؤها وشكلها القانوني، سواءً أكانت شركة محدودة المسؤولية أو عاملة ضمن نطاق المنطقة الحرة، أو حتى مكتباً فرعيّاً لشركة عالمية، يختلف الرأسمال المطلوب كحدّ أدنى. ومع تحديد الرأسمال المطلوب للإستثمار، يجب تحديد وسائل التمويل المتاحة واختيار الأفضل من بينها.

التسجيل التجاري واختيار المساحة المكتبية

الخطوة التالية تكون بإيجاد المساحة المكتبية المناسبة في دبي، والتي تتلاءم مع متطلبات أعمالك، وتخصيص التمويل اللازم لكلفة الإيجار. ومن المعروف أن كلفة استئجار مكتب أعمال في مناطق الأعمال المركزية في دبي مثل شارع الشيخ زايد أو وسط المدينة تقارب الـ ١,٨٣٠ د.إ. للمتر المربّع، فيما تقارب الـ ٢,٦١٠ د.إ. للمتر المربّع في محيط المركز المالي العالمي في دبي (جون لانغ لاسال). إضافة لذلك، فإن شروط الإيجار دقيقة وتتطلب إجمالاً دفع مبلغ تأمين يوازي ٢٠% من مجمل الإيجار. هكذا ترتفع الأكلاف الثابتة لتسيير أعمالك في دبي لتصل إلى ٣٧,١٥٣ د.إ. تقريباً.

ويأتي التسجيل التجاري بعد استئجار المكتب، إضافة إلى تأمين المفروشات والتجهيزات المكتبية، والإشتراك بشبكة الهاتف والإنترنت، وشبكة الكهرباء والمياه في دبي، والحصول على تجهيزات تكنولوجيا المعلومات اللازمة لتسيير الأعمال، وكلها أمور تزيد من الكلفة وتتطلب الوقت والجهد وتستهلك مبالغ لا يستهان بها.

ولكن المكاتب المجهّزة للعمل من سيرفكورب المتوفّرة فوراً عند الحاجة تساعدك حتماً على تخطّي الجهد والتحدّيات وتؤمّن لك كامل احتياجاتك المكتبية بكلفة تبدأ بـ ١١,٦٠٠ د.إ. يتميّز المكتب المجهّز للعمل بتأثيث كامل وتجهيز بأحدث وسائل الإتصال، إضافة إلى موظفة استقبال لمساعدتك على إدارة اتصالاتك، كما يؤمّن لك فريق دعم متخصص عند الطلب لكافة احتياجاتك الإدارية ويتيح لك إمكانية استخدام قاعات مجالس الإدارة وغرف الإجتماعات عند الحاجة.

إختيار الموظفين

من المعروف أن الإنطباع الأول يدوم في ذهن الزبائن، وإذا توفّر لديك فريق عمل ملائم يترك انطباعاً إيجابياً لدى زبائنك فذلك سيضعك حتماً على طريق النجاح. ولكن مصاريف الموظفين من أصحاب الخبرة والإختصاص لا يستهان بها في دبي- فالدخل الشهري لسكريتير محترف مثلاً لا يقلّ عن  ١٠,٠٠٠ د.إ.، تضاف إليه مصاريف التوظيف وكفالة تأشيرة الدخول والتأمين الصحي فيصل إلى ما يتعدّى الـ ٢٥,٠٠٠ د.إ. اما باللجوء إلى المكاتب المجهّزة للعمل فسوف تضمن الحصول على خدمات فريق عمل فائق الإحتراف بكلفة بسيطة.

تقع مكاتب سيرفكورب المجهّزة للعمل في دبي في قلب المدينة التجاري... هي خيار ذكي وبسيط لإرساء الأعمال بنجاح في دبي.