سيرفكورب تشارك برعاية منتدى الشركات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط:: دبي، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

  • دبي ٠٠٩٧١٤٣١٩٩١٠٠
  • أبو ظبي ٠٠٩٧١٢٦٥٩٤١٠٠
  • ..................................................
  • فرع جديد! سيرفكورب طهران

الأخبار

اقرأ أحدث المقالات والأخبار المتعلقة ب سيرفكورب

سيرفكورب تشارك برعاية منتدى الشركات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط

أكتوبر/تشرين الأول ٢٠١٣ | سيرفكورب

بعد الإقبال الكبير الذي شهده هذا الحدث في السنوات الماضية، أقيم منتدى الشركات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط للسنة الرابعة في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض، في الأول والثاني من أكتوبر/تشرين الأول الحالي. والمنتدى هذا يُعقد لمدة يومين لمناقشة الفرص والتحديات التي تواجه خاصة الشركات الصغيرة والمتوسطة على المستويين الوطني والإقليمي وذلك بمشاركة عدد من البنوك والشركات العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

وهذه السنة شاركت سيرفكورب، الرائدة عالمياً في مجال المكاتب المجهّزة للعمل والباقات الإدارية وخدمات تكنولوجيا المعلوماتية برعاية هذا الحدث، الهادف إلى تبادل الآراء والخبرات لجهة تعزيز ريادة الأعمال في المنطقة، وبالتالي تعزيز وتطوير النمو الإقتصادي فيها. وقد تخطى عدد المشاركين فيه لهذه السنة المئتين، من رجال أعمال وخبراء ماليين ومصرفيين إضافة إلى المسؤولين الحكوميين، ودارت حلقات النقاش حول الفرص المتاحة أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة ودور هذه الشركات في تحقيق النمو الإقتصادي والمالي في المنطقة. على مدى يومين، فتحت المجالات أمام المشاركين للإطلاع والإستفادة من أفضل الإستراتيجيات والسبل لتطوير وتحديث أعمالهم.

بالإضافة إلى دورها على الصعيد المحلي، تلعب الشركات الصغيرة والمتوسطة دوراً عالمياً، إذ أظهرت التقديرات (بحسب دان وبرادستريت) أن ٥٨% من الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة حالياً في الإمارات العربية المتحدة تسعى إلى التوسع نحو الخارج خلال السنة الحالية. هذا إلى جانب أهمية التنوع الذي تؤمّنه هذه الشركات فتغني الإقتصاد المحلي.

وقد علّقت لودي لحدو، مدير عام سيرفكورب في الشرق الأوسط، قائلة: "في الإمارات العربية المتحدة اليوم أكثر من ٢٣٠٠٠٠ شركة صغيرة ومتوسطة تساهم بنسبة تفوق الـ ٤٠% في الناتج الوطني الخام، وتستوعب أكثر من ٤٢% من القوى العاملة. إن مرافق وخدمات سيرفكورب المتميزة مصممة بمرونة لتلائم احتياجات أي من الشركات الصغيرة والمتوسطة فتمنحها البنية التحتية الخاصة بالشركات العالمية دون تكبّد المصاريف الأساسية. لسيرفكورب ١٥ موقعاً في الشرق الأوسط بين الإمارات العربية المتحدة، قطر، البحرين، المملكة العربية السعودية، لبنان والكويت، مما يسهّل أكثر فأكثر على الشركات القيام بعملية التوسّع في منطقة الشرق الأوسط".