معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان يتكرّم برعاية إحتفالات جامعة ولونغونغ دبي:: دبي، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

  • دبي ٠٠٩٧١٤٣١٩٩١٠٠
  • أبو ظبي ٠٠٩٧١٢٦٥٩٤١٠٠
  • ..................................................
  • فرع جديد! سيرفكورب طهران

الأخبار

اقرأ أحدث المقالات والأخبار المتعلقة ب سيرفكورب

معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان يتكرّم برعاية إحتفالات جامعة ولونغونغ دبي

نوفمبر ٢٠١٣ | جامعة ولونغونغ دبي

إحتفلت جامعة ولونغونغ في دبي بالعيد العشرون لتأسيسها في الإمارات العربية المتحدة بحضور مئتي ضيف، خلال عشاء إحتفالي أقيم في قاعة مجلس السلام في ميناء السلام، مدينة جميرة.

وكان لافتاً حضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، الذي حلّ ضيف شرف في هذه المناسبة.

وقد أقيم العشاء بضيافة رئيس الجامعة البروفيسور تريفور سبيدنغ، وبحضور عدد من الضيوف المميزين، من بينهم سعادة السفير الأسترالي في دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر السيّد بابلو كانغ، عميد جامعة ولونغونغ المدير التنفيذي السيدة جيليان برودبانت، نائب عميد الجامعة البروفيسور بول ويلينغز، والزميل والمهندس الرئيسي للجامعة في دبي الدكتور جايمس لانغريدج.

وقد أثنى الشيخ نهيان على المحيط المتعدد الثقافات الذي تتميّز به الجامعة، وأشاد بالرؤية الصائبة التي تدفعها إلى استكشاف ميادين جديدة كإطلاقها لأول مركز جامعي أجنبي على أرض الإمارات العربية المتحدة، في وقت لم تكن توجد أية مؤسسة مماثلة في منطقة الخليج.

"إنني أهنئكم على إنجازاتكم الأكاديمية. ولكنني، بحماسة أكبر، أود أن أشكركم على مساهمتكم في جعل العالم أكثر أماناً في وجه التنوّع".

وكان حفل العشاء محور الإحتفال بذكرى مرور ٢٠ سنة على تأسيس الجامعة في دبي. وكأقدم جامعة أجنبية في دولة الإمارات، حققت جامعة ولونغونغ إنجازات مهمة في حقل التعليم العالي الخاص. وقد استقطبت المناسبة ضيوفاً من شركات تجارية ومنظمات حكومية من مختلف المناطق، إنضموا إلى قدامى وموظفي الجامعة للإحتفال بإنجازاتها.

وقد حضرت الإحتفال السيدة لودي لحدو، مدير عام سيرفكورب في الشرق الأوسط، وهنّأت جامعة ولونغونغ دبي على ما قدّمته خلال العقدين الماضيين.

أما سعادة السفير بابلو كانغ فقد نوّه بالمساهمة القيّمة للجامعة الأسترالية، في مجال التعليم كما في علاقتها مع دولة الإمارات. واليوم، إذ أثبتت جامعة ولونغونغ كونها المرفق التعليمي الأسترالي الأكثر شهرة في الخارج، فقد حازت على ترخيص من وزارة التعليم العالي يمنح للمرة الأولى لجامعة أجنبية.