أطلب الإتصال بشبكة الإنترنت -كم من الوقت يستغرق ذلك؟
إسأل إن كان المزوّد من المستوى الأول
أطلب السماح لك بالتأكد من سرعة التحميل
أطلب التحدّث إلى فريق دعم تكنولوجيا المعلوماتية: هل هم من داخل الشركة أم أنهم فريق ثالث؟ هل هم موجودون أساساً داخل البلد؟
أطلب الحصول على رقم هاتف لكي تستطيع تجربة الخدمة قبل الشراء
أطلب الحصول على لائحة بتعرفة الإتصالات الهاتفية
أطلب التعرف إلى موظفة الإستقبال المخصصة لك. فموظفة الإستقبال هي الواجهة الأمامية لأعمالك.
إسأل عن التحويل في حال الكوارث.
إسأل عن إمكانية تحويل رقم التوصيلة الهاتفية إلى مواقع أخرى دون تكلفة
إسأل إن كانت شبكة الإنترنت اللاسلكية آمنة
إسأل عن نوع جدار الحماية الموضوع لحماية شبكتك.
أطلب رؤية قانون الشفافية الخاص بالمزوّد
إسأل إذا كان بإمكان المتصلين خارج أوقات دوام العمل الإتصال بالرقم ١ لتحويل البريد الصوتي إلى الهاتف المحمول
إسأل إن كان بإمكانك الحصول على اتصالات هاتفية مجانية موازية لشبكة الإتصال الخاصة بك.
إسأل إن كانت فاتورة هاتفك هي أقل بـنسبة ٢٠٪ من قيمة التعرفة للإتصالات الهاتفية.
إن خدماتنا الرائدة في الأسواق في مجال تكنولوجيا المعلوماتية والإتصالات تمنح شركتك ميزة تنافسية.
فقد قامت سيرفكورب باستثمار ما يفوق المئة مليون دولان أميركي بهدف تطوير قاعدة لشبكة اتصال عالمية تتيح لك الإستفادة من قدرات هائلة بأقل تكلفة. كما قمنا بتوظيف أكثر من ١٠٠ اخصائي في مجال تكنولوجيا المعلوماتية، ونحن المزوّد الوحيد الذي يمتاز بطاقم تطوير داخلي، مع التركيز على الخدمات التي تتساعدك على تنمية أعمالك.
خدمات سريعة، آمنة ومتينة نؤمّنها فوراً وهي متوفرة حول العالم:
إننا نفخر بأصولنا الأسترالية، وبمكاتبنا وخدماتنا المعروفة عالمياً. دع سيدني، شخصيتنا الرمزية المحببة، الومبت الأكثر حكمة في العالم، يأخذك في جولة حول ما يمكن أن تتوقعه من أحد مكاتب سيرفكورب المجهزة للعمل. سوف تشعر بالإعجاب!