1. الصفحة الرئيسية
  2. /
  3. الباقات الإدارية
  4. /
  5. ما هي الباقة الإدارية؟

ما هي الباقة الإدارية ...

...وكيف تساعد الشركات على النجاح؟

 

الباقة الإدارية (المعروفة سابقاً بالمكتب الإفتراضي) هي مفهوم ادرجته سيرفكورب منذ أكثر من ثلاثين سنة، وهي تتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة الإستفادة من جميع مزايا العنوان الفخم، أرقام الهاتف الأرضي ودعم فريق العمل دون الإلتزام بمساحة مكتبية مخصصة.


هكذا يمكن تخفيض التكاليف فيما تحافظ الشركة على الإنطباع الذي يعطيه مكتب مرتفع التكلفة مع بنية تحتية ثابتة. يمكن لأصحاب المهن العمل من المنزل، أو من عند زبائنهم، أو من مكاتب في ضواحي مختلفة، فيما يحافظون على السمعة التي يؤمنها فقط عنوان عمل مركزي في المدينة. وتظهر الدراسات أن الزبائن يتوقعون وجود عنوان على المواد التسويقية، ولا يكفي عنوان المنزل أو المكتب البريدي.


غالباً ما يرتكب العديد من أرباب العمل والحرفيين المستقلين خطأ وهو الإعتماد على رقم هاتف جوال يتلقون من خلاله الإتصالات. حتى يومنا هذا، معظم المتصلين لا يتركون بريداً صوتياً ولا يعاودون الإتصال في حال كان الخط مشغولاً. يمكن للباقة الإدارية أن تضم رقم هاتف أرضي، يتم تلقي الإتصالات عليه من قبل شخص حقيقي وليس آلة، وهذا الشخص يستطيع تلقي رسالة من المتصل أو إعادة توجيه الإتصال بحسب الطلب.


عادة ما يفكر الزبائن المحتملون بالعمل فقط مع شركاء متمركين في المدينة ذاتها حيث هم متواجدون- وذلك يقلل من حظوظ الموردين الآخرين المرنين والمتواجدين في مدن أخرى. يمكن للباقة الإدارية أن تتيح للشركات الذكية والنشيطة أن توسع أسواقها نحو مدن أخرى بأقل كلفة ممكنة.


كونها أبرز المزودين العالميين للمكاتب الإفتراضية، قامت سيرفكورب باستثمار ما يفوق المئة مليون دولار في مجال تكنولوجيا المعلوماتية والإتصالات لضمان حصول زبائنها على أفضل خدمة ممكنة.

تستفيد الباقات الإدارية من سيرفكورب من شبكة مكاتبنا الحقيقية حول العالم، فإذا احتاج زبائن باقاتنا الإدارية إلى استخدام مساحة مكتبية لبضع ساعات أو ليوم كامل، بإمكانهم القيام بذلك في أي من مواقعنا الـ ١٥٥ في ٥٤ مدينة، وغالباً ما يتم ذلك مجاناً.

 

الفروع والأسعار


أنت تفخر بعملك، إحصل إذن على التقدير الذي تستحقه

لا تدع فكرة تخفيض الكلفة تعيقك حصولك على التفاصيل المهمة. مع وجود عنوان ورقم هاتف من سيرفكورب على موادك التسويقية، سوف تضمن حصولك على الإهتمام الذي تستحقه من زبائنك المحتملين.
إن كونك جديداً في الأسواق لا يعني بالضرورة أن تحرم من البنية التحتية والدعم. إن الباقة الإدارية من سيرفكورب تمنحك ليس فقط العنوان ورقم الهاتف، بل أيضاً فريق عمل ودعم في تكنولوجيا المعلوماتية عند الحاجة، إضافة إلى إمكانية استخدام شبكتنا العالمية من مساحات عمل رائعة.

من الذي يمكنه الإستفادة من الباقة الإدارية؟

عدد أكبر مما تتوقع!

إن مرونة الباقة الإدارية ومجموعة المزايا الواسعة التي يقدمها تسمح للعديد من الشركات بتنمية أعمالها، مثلاً:

  • الأشخاص الذين باشروا للتو بإطلاق شركتهم، والذين لا يريدون استخدام عنوانهم المنزلي ورقم هاتف جوال على وثائق عملهم
  • أصحاب المهن الذين يقومون بأعمالهم من مكاتب زبائنهم، ولكنهم يحتاجون إلى المحافظة على هوية تسويقية مستقلة
  • الشركات التي تتوسع نحو مدن أو بلدان جديدة
  • الشركات التي تدرك أن بوسعها تقديم خدمات في عدة مناطق جغرافية لكنها تحتاج إلى إبداء إهتمامها بهذه المناطق للحصول على أعمال جديدة
  • العاملون الذين يحتاجون إلى موظفة استقبال أو دعم إداري ولكنهم لا يجدون مبرراً لتحمل المخاطر والكلفة والمتاعب الناتجة عن التوظيف
  • فرق المبيعات الذين يقضون غالبية الوقت في مكاتب الزبائن المحتملين ولكنهم يحتاجون إلى مساحة عمل آمنة ومنتجة للقيام بالأعمال ما بين أوقات الإجتماعات
  • المسافرون الدوليون الذين يحتاجون إلى مكاتب فخمة ملائمة ودعم مناسب في أكثر مدن العالم حيوية
  • كل شخص يهتم بالحصول على تواجد من فئة الخمس نجوم خاص بالشركات الكبرى دون تحمل التكاليف المرافقة لذلك والتي تبلغ عدة ملايين من الدولارات

كما يقول الماسكوت سيدني "إذا لم تتمكن من تحقيق النمو لشركتك من خلال الباقة الإدارية، فذلك يعني أنك في مجال العمل غير المناسب!"

الأسئلة التي يجب أن تسألها عند إختيار مزود للباقات الإدارية

لا تقبل بخيار خاطىء

تأكد من أنك تعرف ماذا تشتري:

  • ما مدة الإلتزام وقيمته؟ العديد من الموردين سوف يحجزونك لعدة أشهر ويحتسبون الأسعار لعقود سنوية، بينما عقود سيرفكورب تبدأ من شهر واحد
  • هل يمكنك القيام بالتجربة قبل الشراء؟ إن سيرفكورب تقدم كافة باقاتها الإدارية مجاناً للشهر الأول، إذ أننا واثقون من أنك ستعجب بالمزايا
  • كم من المواقع يمكنك استخدامها؟ قلة من المزودين متواجدين في أكثر من مدينة، إن لم نتكلم عن العالمية
  • هل يمكنك تبديل إرشاداتك لتلقي اتصالاتك بسهولة؟
  • هل بإمكانك فهم فاتورتك، والحصول عليها عبر الإنترنت ساعة تشاء؟
  • هل سوف تفخر باستقبال زبائنك في المكاتب، أو أنك سوف تقلق من خيبة أملهم؟
  • هل هناك طاقم عمل متوفر للدعم عند الحاجة، أو أن هناك مجرد مشغّل بمفرده؟
  • هل تتمتع مساحات العمل المشتركة بإنتاجية، أو أنها أفضل بقليل من المقاهي؟

إتصل بنا ٩٢٠٠ ٣١٩ ٤ ٩٧١+ للبدء بتجربتك المجانية!