أبوظبي: أحدث فالأوسطروع سيرفكورب في الشرق

أكتوبر ٢٠٠٩ | سيرفكورب

سيرفكورب توسع الشبكة العالمية لمكاتبها في الشرق الأوسط في سبتمبر الحالي ويتزامن ذلك مع افتتاح فرعها الجديد في أبوظبي الذي يعد بالكثير.

بدأت سيرفكورب بعرض وتقديم أفضل تجهيزاتها المكتبية على الصعيد العالمي للشركات القائمة في أبوظبي من المبنى الجديد في مجمع المعمورة "مبنى ب" في ١٥ سبتمبر ٢٠٠٩.

تين الموفريج، المدير التنفيذي، يعلق على إعلان الافتتاح.

كانت أبوظبي على قائمة خططنا كوسيلة للمضي قدماً نحو تطوير خدماتنا في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط. ويوفر مجمع المعمورة لسيرفكورب فرصة فريدة من نوعها لدخول هذه السوق.

إننا متحمسون جداً لهذه الفرصة لتمكين الشركات من الدخول على شبكة مكاتبنا المهنية في الموقع الجديد في عاصمة الإمارات العربية المتحدة.

تعرض سيرفكورب لطائفة واسعة من الشركات في أبوظبي تشكيلة واسعة من الخدمات المكتبية، وقد عرفت سيرفكورب منذ وقت طويل بأنها من أفضل المواقع التي لا يمكن إنكارها؛ والتي تتميز بتجهيزاتها المكتبية عالية الجودة وبمعاييرها الخدمية الثابتة.

يؤكد الافتتاح التزام سيرفكورب بتوفير خدماتها لعملائها في الشرق الأوسط وتزوديدهم بأفضل التجهيزات المكتبية وخدمات البنية التحتية في أفضل المباني القائمة في مدن العالم؛ مما يمكنهم من العمل بسلاسة وكفاءة أينما كانوا.