سيرفكورب تفتتح موقعها الأول في لندن

ديسمبر ٢٠٠٩ | سيرفكورب

يسرنا أن نعلن عن افتتاح أول موقع للشركة بلندن في داشوود هاوس، والذي سيفتتح أبوابه في ديسمبر ٢٠٠٩. وتفخر سيرفكورب الآن بأن توفر أحدث المكاتب المجهزة والمكاتب الافتراضية المتميزة في قلب حي المال والأعمال بالعاصمة لندن.

سيرفكورب هي الاسم العريق والمرادف لمواقع المدينة التاريخية العريقة والتجهيزات المكتبية والخدمات العالية الجودة. وستقوم سيرفكورب بتوفير أحدث تجهيزات البنية التحتية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشركات التجارية في لندن؛ لمساعدة عملائها على العمل بكفاءة وفاعلية حيثما كانوا.

قال ألف موفريج، المدير التنفيذي لشركة سيرفكورب، "نتطلع بكل أمل إلى افتتاح فرعنا الأول في لندن. وسيكون داشوود هاوس، وهو مبنى شاهق وحديث، الموقع الأول الرائد لشركة سيرفكورب في المملكة المتحدة. وسنوفر لعملائنا أحدث الاتصالات والنظم المعلوماتية؛ لنمنحهم موقعاً مثالياً لإدارة أعمالهم في لندن. ويطل الطابق السابع عشر في داشوود هاوس على المناظر الرائعة للمدينة وهو قريب من جارنز س��تي في مدينة سانت بوتولف باستثناء بيشوبس جيت".

وبموقعه الجغرافي المتميز حيث يقع في أعالي محطة ليفربول تيوب، أحد أهم مراكز المواصلات المهمة بلندن، يبعد داشوود هاوس مسافة دقائق عن وسائل النقل المريحة في لندن و ٤٥ دقيقة من مطار هيثرو الدولي باستخدام سيارة الأجرة، و ٢٠ دقيقة من مطار لندن سيتي عبر تيوب من محطة بانك تيوب (دقيقتين من محطة ليفربول تيوب).

تعتبر لندن واحدة من أعظم العواصم في العالم وموطناً لأعظم اقتصاد في العالم. وتعد شبكة مترو إنفاق لندن أكبر شبكة مترو أنفاق في العالم، وتتسم بقربها من مطار هيثرو بلندن المطار الدولي الأكثر ازدحاماً في العالم نظراً لكثرة عدد الرحلات في مطار هيثرو بصفته مركزاً عالمياً للسفر. وسيعمل مقر سيرفكورب الجديد في هذه السوق على ربط الشركات التجارية في العاصمة لندن بالعالم من خلال شبكة واسعة من المكاتب الافتراضية والمكاتب المجهزة بأحدث التجهيزات والخدمات المكتبية؛ لمساعدتهم على القيام بأعمالهم بفعالية وكفاءة.