أدخلت شركة سيرفكورب المكاتب الافتراضية إلى هونغ كونج

مارس ٢٠١٠ | سيرفكورب

ستفتتح شركة سيرفكوب فرعاً جديداُ في كولون يوم ٢٩ من آذار، والجدير الذكر أن سيرفكورب توفر أفضل المكاتب المجهزة للعمل والمكاتب الافتراضية. وسيكون الفرع الجديد متمركزاً في المبنى الشهير وان بيكنغ، والذي يقع في مركز تسيمشاتسي بمقاطعة كولون، وهي منطقة رئيسية للأعمال والتجارة في منطقة البر الصينية. وسوف تكون شركة سيرفكورب أول شركة متخصصة تقدم خدمات المكاتب الافتراضية في هونغ كونج.

يعتبر مبنى وان بيكنغ معلمًا حضاريًا بارزًا نظرًا لما يمتاز به تصميمه المعماري الفريد الذي يأخذ شكلاً شراعيًا. كذلك يمتاز مبنى وان بيكنغ بالإطلالة البانورامية المذهلة على مرفأ فيكتوريا وعلى امتداد أفق المدينة، وهو أحد المكونات الرئيسية لمدينة تسيمشاتسي. وتشغل شركة سيرفكورب الطابق الثاني عشر والتي سوف تقدم خدماتها للشركات في كولون عبر بنية تحتية ��ريدة في تقنية المعلومات والاتصالات، بالإضافة إلى شبكة عالمية ونامية من المكاتب المجهزة للعمل والمكاتب الافتراضية.

وقد علقت ويلما وو، المدير العام لمقر الشركة في هونغ كونج "إننا متحمسون لطرحنا خدمات المكاتب الافتراضية في كولون للمرة الأولى على الإطلاق. وسوف تسمح تقنية سيرفكورب للمكاتب الافتراضية لعملائها إدارة أعمالهم من المنزل أو من أي موقع آخر دون الحاجة إلى تكبد المصروفات المتعلقة بإنشاء المكتب التقليدي. كما أن شبكتنا التي تشهد نموًا سريعًا سوف تقدم للشركات المتواجدة في هذه السوق خدمات تمتاز بسلاستها وبمرافق على درجة عالية من الكفاءة تمكنها من بلوغ النجاح المنشود."

يضم مبنى وان بيكنغ، والذي تتخذ منه شركة سيرفكورب مقرًا لها، في طوابقه العليا متاجر عالمية فاخرة وخيارات متعددة لمطاعم راقية. المبنى أيضاً على مسافة قريبة من وسائط نقل متعددة منها محطة الميترو لمدينة تسيمشاتسي ومحطة النقل البحري الخاصة بالصين والتي توفر خدمات دائمة إلى المدن الواقعة على امتداد نهر بيرل في إقليم مكاو. كما يبعد مرفأ فيكتوريا بضع دقائق سيراً عن مبنى وان بيكنغ، حيث يرتبط بالمبنى عبر محطة ستار فيري، وهي إحدى محطات النقل البحري المشهورة عالميًا

كما يبعد مبنى وان بيكنغ مسافة ٥ دقائق باستخدام سيارة الأجرة ,وصولاً إلى محطة النقل السريع لمطار كولون، ومسافة ٢٠ دقيقة باستخدام القطار إلى مطار هونغ كونج الدولي، ويستطيع عملاء سيرفكورب الاستفادة من خدمات الحافلات المباشرة من كولون إلى مطار شنزهان.

الجناح ١٢٠٢، الطابق ١٢، شارع وان بيكنغ
تسيمشاتسو ، كولون
هونغ كونغ ، الصين