سيرفكورب تدخل السوق الأمريكية بجراءة

مارس ٢٠١٠ | سيرفكورب

نجحت شركة سيرفكورب في الدخول إلى سوق الولايات المتحدة الأمريكية للمرة الأولى في تاريخها. وقد اختارت موقعًا يمتاز بشهرته الواسعة في مبنى ١٥٥ نورث واكر والذي يقع في ضاحية تعتبر القلب النابض بالأعمال في شيكاغو وتسمى بـ "شيكاغو لوب". وتشكل مدينة شيكاغو خيارًا استراتيجيًا لشركة سيرفكورب، فهي تحتل المرتبة السادسة والعشرين كأكبر منطقة حضارية في العالم، كما تمتاز بكونها مركزًا رئيسيًا للشركات الدولية والمالية عالميًا. وسوف تعزز توسعات سيرفكورب في الولايات المتحدة السوق الأمريكية وعلى الأخص في هذه الفترات التي تشهد انتعاشًا اقتصاديًا لما تقوم به من استثمارها في الموارد البشرية المحلية لتشكيل أعضاء فريق عملها.

يعتبر مبنى ١٥٥ نورث واكر واحدًا من أحدث المباني الناطحة للسحاب في شيكاغو والذي قام ببنائه كل من شركتي جيوتسش بارتنرز وشركة جون باك، وهي شركة شهيرة حائزة على العديد من الجوائز لتشيدها بعضًا من المباني ذات التصاميم الإبداعية في منطقة شيكاغو لوب. ويمتاز موقع شركة سيرفكو��ب في الطابق ٤٢ بواجهة زجاجية خلاّبة تمتد من الأرضية إلى السقف، كما يمتاز الطابق بمشاهده المذهلة على امتداد أفق مدينة شيكاغو المليئة بناطحات السحاب ويطل على بحيرة ميتشغان.

وقد علق جينيفر جودوين المدير العام لفرع الولايات المتحدة بقولها "لقد تمكنا من تحقيق إنجاز عظيم في أول دخول لنا للسوق الأمريكية من خلال فرعنا الأول في مبنى ١٥٥ نورث واكر. وإننا واثقين من أننا سنؤسس لتكون شركتنا توفر أفضل وأفخم المكاتب المجهزة للعمل والمكاتب الافتراضية، نظرًا لما تمتاز به بنيتنا التحتية بمنتجات لا نظير لها في مجالات تقنية المعلومات والاتصالات، والشبكة العالمية من المكاتب المتوفرة لاستعمال الشركات بغض النظر عن حجمها. كما أننا نمكن عملاءنا من الوصول بأعمالهم إلى الساحة الدولية بأسلوب فعّال ومتميز جدًا."

يقع مبنى ١٥٥ نورث واكر ١٥٥ بالقرب من البنوك الرئيسية، والمنشآت المالية الشركات العالمية، بالإضافة إلى منشآت الحياة العصرية في حي فاخر يضم أرقى المتاجر، وفنادق رفيعة المستوى، ومطاعم راقية. ويمتاز مقر شركة سيرفكورب بوجوده في الزاوية الشمالية الشرقية ما بين جادة نورث واكر وشارع راندولف، وهو يبعد بضع دقائق فقط من محطة سكة القطارات التي تشرف عليها كل من سلطة شيكاغو للقطارات وشركة ميترا ومترو الأنفاق وخدمة حافلات النقل

١٥٥ نورث واكر درايف

الطابق ٤٢

شيكاغو ٦٠٦٠٦  IL 

الولايات المتحدة الأمريكية