امنح شركتك التواجد المهني التي تستحقه

نوفمبر ٢٠١١ | سيرفكورب

ازداد عدد الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تتبنى مفهوم العمل الافتراضي لتنمية هويتهم و تقوية وجودهم في أسرع وقت و بأقل التكاليف.  المكتب الافتراضي يتيح لك وسيلة لتطوير الأعمال التجارية الخاصة بك من أماكن مختلفة، دون تكاليف المكاتب الباهظة.

فكرة المكتب الافتراضي بسيطة جداً: هي مساحات مكتبية فعلية، في موقع تجاري مرموق، تتقاسمها العديد من الشركات من أجل خفض التكاليف والاستفادة من قاعدة تكنولوجية مشتركة. تم تصميم مكاتب سيرفكورب الافتراضية لتتناسب مع احتياجات الشركات المختلفة و توفر لهم اتفاقات مرنة تناسب أي ميزانية في حين تستطيع توقيع عقد لمدة لا تقل عن شهر واحد، والحصول على خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بالاضافة الى شبكة عالمية من المكاتب المرموقة وفريق تنفيذي للمساعدة في كل موقع.

بالنسبة للعديد من الشركات المبتدئة، قد يكون هذا هو المطلوب حتى تنمو بسرعة في المراحل الأولى. سوف يكون بتصرّف موظف استقبال لتلقي جميع المكالمات، عنوان مهني لتوجيه جميع المراسلات �� أحدث مكاتب إدارية، وقاعات اجتماعات والمعدات السمعية والبصرية التي يمكن حجزها للعروض والاجتماعات المخصصة .

تشتهر سيرفكورب بكونها شركة عالمية توفر أرقى المكاتب المجهزة للعمل والمكاتب الافتراضية. افتتحت سيرفكورب ٩ مواقع جديدة في منطقة الشرق الأوسط خلال السنتين الماضيتين بما في ذلك أبوظبي، دبي، الرياض، الخبر وبيروت، مما يتيح للشركات المتمركزة في منطقة الشرق الأوسط الحصول على جميع خدمات المكتب الافتراضي.

في الواقع، من خلال المكتب الافتراضي تتوفر لديك كل المزايا والحلول التي تأتي مع وجود المساحات المكتبية الشخصية، دون تكلفة ودون مسؤولية الإدارة الفعلية لهذا المكتب أو الاضطرار إلى توظيف وتدريب وتحمل نفقات موظفي الاستقبال. لديك حرية العمل عن بعد لكن بوجود مكتب عند الحاجة.

أفضل وسيلة للحصول على مكتب افتراضي هو تحديد احتياجات العمل. أكتب تحديداً ما هي الأولويات - قد يكون فيها المطلوب موظف استقبال لتلقي المكالمات أو يكون هناك حاجة إلى قاعة مجلس إدارة لعقد الاجتماعات.  قيّم عدد المرات التي فيها تحتاج الى هذه الأمور وابحث عن باقة التقديمات التي تناسب احتياجات عملك.

إن مفتاح نجاح العمل في المكتب الافتراضي هو اعتباره كأنه مكتبك الرسمي. استخدم العنوان على القرطاسية وتوقيع البريد الإلكتروني. ابدأ بتوجيه جميع المراسلات البريدية إلى هذا العنوان. الأهم من ذلك، انشئ بطاقات العمل بحيث يمكنك البدء في التواصل بكفاءة وزيادة قاعدة العملاء الخاصة بك.  لتؤخذ على محمل الجد في قطاع الأعمال، فكر في أفضل عنوان لكسب المزيد من العملاء لك. هل عنوان المنزل يبعث الرسالة الصحيحة؟

واستناداً إلى أرآء العملاء،فإن احد الجوانب الأكثر فائدة والأكثراستخداماً في المكاتب الافتراضية يتمثل بوجود موظفة الاستقبال. توفر سيرفكورب في جميع المواقع موظفة استقبال مدربة تدريبا كاملا. موظفة الاستقبال متوفرة عند الطلب والحاجة لتلقي المكالمات الواردة كما لو أنها كانت تعمل في شركتك الخاصة. سوف تجيب على كل مكالمة واردة باستخدام تحية شركتك و بالاضافة الى ذلك لديها معرفة أساسية عن عملك للاجابة على الأسئلة العامة.

تعتز سيرفكورب بمنصة التكنولوجيا التي تم تصميمها لمساعدة الشركات على تحسين مبيعاتها و توفير التوازن بين الحياة والعمل. شبكة سيرفكورب العالمية و المترابطة تتيح للعملاء إدارة نظم الاتصالات السلكية واللاسلكية الخاصة بهم، والوصول إلى شبكة الاتصالات عبر بروتوكول عالمي، ونظام متكامل لحجز قاعات اجتماعات وغيرها من المرافق على الانترنت فورياً.

إن العديد من المبتدئين و أصحاب المشاريع الصغيرة الذين يبدأون مشروعاً جديداً أو يحاولون التوسع في مشاريعهم عادةً يقضون معظم وقتهم في التحضير للاجتماعات، انشاء علاقات مع العملاء و خلق الفرص. و هذا يعني ان الرد على المكالمات قد لا يكون ممكناً دائماً و لكن في نفس الوقت لا يمكن تفويت مكالمة من عميل أو عميل محتمل.

الباقات المتميزة للمكتب الافتراضي يمكن ان توفر لك موظف الاستقبال الذي لن يكتفي بالاجابة على جميع اتصلاتك بمهنية و لكنها تستطيع اجابة المتصل على أسئلة ما قبل الشراء.عليك فقط أن تزود موظفة الاستقبال بمستند " اعرف عميلك" و سوف تستخدمه في الاجابة على ما قد يصل من أسئلة محتملة.

تقدم سيرفكورب كذلك مساعدة ادارية بواسطة فريق عمل كامل التدريب، متاح دائماً حتى تتفرغ للتركيز على ادارة عملك. من الميزات الاضافية ان كل العمل يتم في مدينتك بواسطة فريق محلّي مدرب مما يعطي لعملك التجرية الأمثل، اذ لا حاجة للجوء إلى مراكز خدمة العملاء.

مثل أي خدمة، هناك مستويات عديدة للمساعدة. كذلك الحال في المكاتب الافتراضية – فالأمر لا ينتهي عند موظف الاستقبال. قد تكون صاحب مشروع مبتدىء تحتاج ببساطة الى عنوان لتضعه على بطاقة العمل الخاص بك و كذلك مكان يصل اليك بريدك. أو من أصحاب المشاريع الصغيرة أو متوسطة الحجم الناجحة و تحتاج الى مساحة لتقيم فيها اجتماعاتك. كيفما كنت، هناك دائماً حل من سيرفكورب يناسب احتياجاتك.