تطلق سيرفكورب برنامج الآي فون الأول من نوعه!

يناير ٢٠١١ | سيرفكورب

تطلق سيرفكورب برنامج "الإجتماعات " على جوال الآي فون الأول من نوعه، حمّل الآن إنه أداة تجارية سهلة الاستخدام ومرنة تسمح بحجز خدمات ومرافق سيرفكورب المتوفرة في ١٠٠ موقع استثنائي، عبر ٢٢٢ بلد. تعتبر هذه الخدمة سهلة الاستعمال حيث بإمكانكم الحجز فوراً و بأقل من دقيقة. إن هذه الخدمة متوفرة مجاناً من خلال برنامج الآي تيونز.

يبين هذا التطبيق الثوري والأول من نوعه الجودة العالية لخدمات سيرفكورب عبر الانترنت التي تعرف بخدمة سيرفكورب أون لاين حيث بامكانكم حجز خدماتكم مباشرةً عبر الآي فون، آي بود و آي باد مما يقدم للعملاء التجربة الأكثر جدارة بالاهتمام حيث يستطيعون الوصول الفوري لأفضل العناوين التجارية وخدمات قاعات الاجتماعات عالمياً.

يقول ماثيو بومغارتنر رئيس مجموعة التقنية الاستراتيجية لشركة سيرفكورب: يتيح برنامج "الاجتماعات" مستخدمي الخدمة من الحصول على موارد تجارية أساسية مثل غرف الاجتماعت، قاعات الاجتماعات، خدمات السكرتارية، التجهيزات السمعية والبصرية، و تقديم الطعام بالاضافة الى إرسال الدعوات الى العملاء و الزملاء في العمل.

إن هدف سيرفكورب هو مساعدة عملائنا للوصول الى النجاح وذلك من خلال العمل على وصل التقنية في العمل بالنتائج التجارية الحقيقية. إمكانية الوصول الفوري والسهل إلى مكاتبنا في جميع أنحاء العالم عبر الآي فون هي فقط طريقة أخرى لتحقيق ذلكً. نحن نود أن نجعل عملائنا أكثر إنتاجاً وفعالية ... ونريد مساعدتهم بحجز خدماتهم التجارية مهما كانت أشغالهم وحيثما كانوا في العالم" يقول بومغارتنر.

إن طبيعة الحياة الغير مستقرة قد تجلب بعض المواقف والأزمات التي قد تؤثر سلباً على أي عمل. يعتبر هذا البرنامج طريقة أخرى لتفادي التعقيدات أو إضاعة الاجتماعات الهامة مع العملاء. يخلق هذا البرنامج طريقة أكثر فعالية و انتاجية لإدارة الأعمال" يعلّق ماثيو بومغارتنر.

مع التخطيط لإطلاق نسخة أخرى لتطبيق "الاجتماعات" باللغة اليابانية في أوائل السنة القادمة، التي سوف تقدم نفس الطريقة السهلة والفعالة لإدارة احتياجات العمل وذلك عبر الضغط على الشاشة فقط، يعتبر تطبيق "الاجتماعات" الجديد برنامجاً استثنائياً حيث يقدم تجربة استثنائية للوصول الى شبكة سيرفكورب العالمية من الخدمات و المرافق. إن برنامج "الاجتماعات" التابع لسيرفكورب متوفر الآن للتحميل المجاني باللغة الانكليزية من أي متجر آي تيونز.