استثمار سيرفكورب في البنية التحتية لتقنية المعلومات يؤتي ثماره

فبراير ٢٠١١ | سيرفكورب

سيرفكورب، أهم مزود للمكاتب المجهزة للعمل والمكاتب الافتراضية على المستوى العالمي، وأصبح مطوراً لتكنولوجيا المعلومات ليبقى على رأس منافسيه،ويشهد عوائد الاستثمار لشبكة اي بي عالمية، وتقدر الفوائد ب ٥٠ مليون دولار.

إن العديد من مزودي المكاتب المجهزة والمساحات المدارة، يقومون بتوفير النفقات عند تقديم الحلول التقنية. إن الأولوية بالنسبة إليهم هي تأمين ربح أكبر وليس جودة الخدمات، مما يعني هدر وقت العملاء وتعريض بياناتهم للفقدان والتسبب بمشاكلٍ في الاتصالات.
وقال رئيس المعلومات في سيرفكورب ماركوس مفرّج "إن تفاني الشركة لضمان بيانات قوية وبنية تحتية جيدة للاتصالات، قد أتى بثماره".

وقال السيد مفرّج "إن تقاني سيرفكورب واستثمارها ب ٥٠ م��يون دولار إلى شبكتنا العالمية اي بي، وفرت لعملائنا امكانية التواجد بنسبة ٩٩.٩٩% حول العالم"
"لقد التزمت سيرفكورب بتقديم أفضل مستويات ربط الصوت والبيانات لعملائنا"

وأضاف السيد مفرّج "إن الاختلاف الكبير من منظور التكنولوجيا بين سيرفكورب ومنافسيها كان قرار الاستثمار في نظام الاتصالات عبر بروتوكول الانترنت قبل عشر سنوات والتي تخلق حجر الأساس لشبكة الاتصالات المترابطة"

"إن وجود نظام تكنولوجي موثوق وقوي مع تكرار متعدد هو امر بالغ الأهمية لضمان تمكن العملاء من إدارة أعمالهم بسلاسة. ومن غير المهم اذا تواجد العملاء في أحد فروعنا أو قاموا بالدخول إلى حساباتهم في سيرفكورب أونلاين من أي مكان وفي أي وقت" وأضاف "إن برنامج سيرفكورب الجديد على أجهزة الآيفون أدى إلى توسيع نطاق المرونة والقدرة"

وقال إن المؤشر الآخر الذي يدل على تميز خدمة سيرفكورب قد تم تصويره هذا العام عندما وقعت تايلند ضحية الاضطرابات السياسية التي أدات إلى خراب على طول أحد أحياء منطقة بانكوك التجارية الرئيسية.

وقال السيد مفرّج "كان بناء سيرفكورب مشتعلاً، مما يعني أن على العملاء إخلاء مكاتبهم والتوقف عن العمل"
" لقد تعذر على العملاء الدخول إلى المبنى لوقت طويل والتحدي الذي عقب الحريق كان رغبة العملاء في مواصلة أعمالهم من غير توافر أماكن عمل"

لقد تم حل هذه المشكلة باستخدام البنية التحتية لاتصالات سيرفكورب من خلال تسجيل الدخول عن بعد إلى النظام وتحويل كل المكالمات إلى سنغافورة، وجرى الرد على كل مكالمات العملاء كما لو أن الأعمال تحت التشغيل وفي وضعها الطبيعي.

نظراً للتكنولوجيا التي أتاحت لنا فرصة تحويل المكالمات إلى سنغافورة، وقيامنا بإرسال موظفة استقبال للتمكن من إدارة المكالمات في تايلند. تمتع عملائنا بإمكانية إدارة أعمالهم في حين كانت بانكوك في حالة عارمة من الفوضى.

وقال السيد مفرّج "لقد تعهدت سيرفكروب بتقديم خدمة اتصال انترنت سريعة في كل فروعها من خلال شراء مستوى واحد من الخدمة. وأضاف "إن قاعدتنا الأساسية وبحكم التجربة هي استخدام مزود من طبقة واحدة لأنه يخفف من المخاطر بقدر لا باس به، وبذلك نعلم بأنه في أي مكان في العالم نحصل على أفضل أداء في ذاك البلد".