حدث مشترك في مطعم الآيفي، دبي

مارس ٢٠١٢ | سيرفكورب

قامت سيرفكورب، المزود العالمي  للمكاتب المجهزة و الحلول الادارية، برعاية حدث في مطعم الآيفي، أبراج الامارات الأسبوع الماضي مع شركة " ذا جرومنج" اللتي تملك و تدير " تيليا اند فن"، "١٨٤٧"، "جت ست" و " ن بار" . الحدث كان منظّم للشركات المقيمة في أبراج الامارات لمنحهم فرصة للتعارف في وسط مريح.

بدأت الأمسية الساعة ٦ مساءاً في مطعم الآيفي، احدى مطاعم لندن المفضلة الذي افتتح في دبي الصيف الماضي. يقدم هذا المطعم مكاناً مثالياً للغداء الاداري و  العشاء، و المشروبات. بعد تقديم المرطبات و المقبلات، قامت لودي لحدو مديرة سيرفكورب في الشرق الأوسط بتقديم وجيز لمجموعة من خدمات سيرفكورب و ختمت العرض بفيلم عن مرافق سيرفكورب.

و قد قدمت سيرفكورب لجميع الضيوف قسيمة تخولهم اللاشتراك لمدة شهر واحد مجاناً لتجربة باقات سيرفكورب الادارية في أي من فروعهم في الشرق الأوسط. و قدمت الجهات الراعية الاخرى العديد من الجوائز خلال الحفل للضيوف من ما أضفى على الأمسية القليل من الإثارة.

و تم توزيع بطاقات مجانية على مجموعة مختارة من خدمات " تيليا اند فن"، و "جت ست" في حين سيرفكورب وزعت على الفائزين في السحب قسائم لعضوية مجانية في الباقات الإدارية و امكانية استعمال مكتب خاص ليوم كامل في احدى مكاتبهم في أبراج الامارت.

و علقت جاكلين موريس، مديرة برج المكاتب و البوليفارد قائلة: "الهدف من هذا الحدث هو جمع الشركات المستأجرين في مكاتب أبراج الامارات و المساعدة في تسهيل العلاقات الادارية بينهم. باستضافة سيرفكورب و ذا جرومينج كومباني لهذا الحدث، و مطعم الآيفي، نحن متأكدون بأن هذه الأمسية ستكون ممتعة. حفلة برج المكاتب التعارفية ستعقد كل ثلاث أشهر– و اذا اردت ان تضاف الى القائمة البريدية للاحداث القادمة والأخبار في أبراج الإمارات قم بالتواصل معنا و سنقوم بإضافتك"