تطلق "سيرفكورب" مزوّد المكاتب المجهزة والباقات الإدارية عرض "الإيجار المجاني" الخاص بمناسبة شهر رمضان

أغسطس ٢٠١٢ | سيرفكورب

بمناسبة شهر رمضان لهذا العام، تقدم "سيرفكورب" لعملائها الجدد عرض إيجار مجاني على مكاتبها المجهزة والباقات الإدارية في أي من مواقعها في دولة الامارات العربية المتحدة خلال الشهر الفضيل.

 نظرا لتواجدها في ثلاثة عناوين راقية بدولة الامارات العربية المتحدة، وهي أبراج الإمارات وبرج الحبتور التجاري في دبي ومبنى المعمورة في أبوظبي، فإن لمكاتب "سيرفكورب" الرحبة والمريحة وقاعات الاجتماعات الخاصة بها ميزة تخص المنشآت ونظم الاتصال ذات المستوى العالمي، فالإطلالة المذهلة تجعل هذه المنشآت مكاناً ممتعاً للعمل فضلا عن كونه موقعا مناسبا ومثيرا للإعجاب للقاء العملاء.

وتماشيا مع روح شهر رمضان الكريم، أطلقت "سيرفكورب" عرضا ترويجيا خاصا يحمل إسم "الإيجار المجاني لشهر رمضان"، وبدءا من ٢٢ من شهر يوليو/ تموز الحالي فإن أي عميل جديد سوف يتمكن من الحصول ع��ى مكتب مجهز للعمل أو باقة إدارية بإيجار مجاني حتى العشرين من أغسطس / آب.

وقالت لودي لحدو المدير العام ل(سيرفكورب) في منطقة الشرق الأوسط "نحن ملتزمون في منطقة الشرق الأوسط بتقديم أعلى مستويات خدمة العملاء وتكنولوجيا المعلومات وحلول الاتصالات"..مضيفة " وفي شهر رمضان الحالي، نرغب في منح رجال الأعمال والشركات فرصة للتمتع بخدمات (سيرفكورب) الراقية ذات فئة الخمسة نجوم في أي من فروعها المتميزة في دبي أو أبو ظبي مجانا".

وأضافت لحدو "إن المؤسسات الكبيرة تتمتع ببنية تحتية ذات تقنية متقدمة في مجال الاتصالات، وعناوين متميزة وفرق مدربة من الخبراء تدريبا كاملا غالبا ما تكون بعيدة عن متناول الشركات الصغيرة" مشيرة إلى أن سيرفكورب تعطي هذه المزايا لرجال الأعمال المستقلين والشركات من جميع الأحجام.

وأشارت إلى اعتبار سيرفكورب  "مكتب الخدمات الوحيد الذي يوفر خدمات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات يدعمها فريق مؤلف من ١٠٠ خبير بتكلفة تبلغ مليون دولار شهريا يمكن لعملائنا التواصل معهم على الفور وفي أي وقت."

كما هو الحال مع جميع المكاتب المجهزة، يمكنك تقليل التكلفة من خلال تقاسم النفقات العامة؛ فإحصائيا، تبين أن الشركات الصغيرة والمكاتب الفرعية المتواجدة في بيئة المكتب المجهز لديها فرصة أكبر بنسبة ٦٠% للنجاح من تلك التي تحاول أن تبدأ من خلال توفير البنية التحتية الخاصة بها في المجال التقليدي.

سيرفكورب تتمنى لجميع عملائها أن يكون شهر رمضان مبارك على الجميع.

نبذة عن شركة سيرفكورب

سيرفكورب هي واحدة من الشركات الرائدة عالميا في مجال إدارة فضاء الأعمال فضلا عن أنها تعتبر من الشركات الرائدة عالميا أيضا في مجال توفير المكاتب المجهزة للاعمال والباقات الإدارية العالمية. وقد تأسست سيرفكورب في مدينة سيدني الاسترالية عام ١٩٧٨، ولديها شبكة تتكون من ١٢٠ موقعا في مدن رئيسية؛ ونطاق عملاء سيرفكورب يتسع ليشمل شركات مصنفة ضمن لائحة فورتشن ٥٠٠ للأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم و الناشطة بشكل مستقل في جميع أنحاء العالم.