هذا الصيف، إعتمد على حلول سيرفكورب... ولا تفوّت أية مكالمة!

يوليو ٢٠١٣ | سيرفكورب

حلّ فصل الصيف مما يعني أن معظم الموظفين في إجازة ولكن هذا لا يعني أن العمل أو كيفية الرد على الاتصالات ستتأثر. بفضل شبكة سيرفكورب للاتّصالات الفائقة التطوّر والمصممة خصّيصاً لملاءمة احتياجاتك، يمكن لأعمالك أن تتبعك فتكون حيثما تكون، عندما تحتاجها وكيفما تريد.

نظام متطوّر لتحويل الإتصالات بالطريقة التي تناسبك، وبريد صوتي، إضافة إلى مجموعة من المرافق المتوفرة حسب الطلب... كلّها حلول في خدمتك، تستخدمها عند الحاجة فتضمن عدم تفويت أية مكالمة، وتحافظ على حرية التنقل غير آبه بالتغطية المتوفرة لجوالك حيث أنت، ولا بفرق الوقت والمسافات.

خلال دوام العمل، تقوم موظّفة استقبال بتلقّي الإتصالات الواردة إلى هاتفك، على عنوان باقتك الإدارية. تجيب على متّصليك بحسب توجيهاتك، مع إضفاء لمسة من الإحتراف تعزز صورة شركتك. أما خارج دوام العمل، فبفضل حلول سيرفكورب المتطورة لتحويل الإتصالات تأتيك اتصالاتك حيثما تكون، ويتمّ تحويلها وفقاً لتوجيهاتك، مع إمكانية استخدام لغات مختلفة. وتقنية التحويل هذه تسمح أيضاً بتحويل الإتصالات إلى جهات عدة، سواء بالتتالي أو في آن معاً، فتسهّل بشكل خاص التواصل بين فريق عملك. كلّ ما يلزمك هو رقم هاتفي واحد يبقيك على اتصال دائم أينما كنت، تضعه على بطاقة عملك فيضفي عليها طابعاً من البساطة والعصرية، ويغنيك عن أرقام عدة لمواقع عدة قد تتواجد فيها.

ولفعالية أكثر، طوّرت سيرفكورب بريداً صوتياً مبتكراً يتعرّف فوراً على رقم هاتفك لحظة تقوم بالإتصال ويخوّلك استخدام بريدك الصوتي الخاص دون الحاجة إلى إدخال أي رقم سري. كما يمكنك إرسال رسائل وملفات صوتية إلى بريدك الإلكتروني، للتواصل الدائم مع فريق عملك، أو مع أصدقائك سواء بشكل فردي أو جماعي، وتلقي الرسائل الصوتية والردّ عليها. في الوقت عينه، يمكنك استخدام سيرفكورب ون فاكس، تقنية تحويل الفاكس إلى البريد الإلكتروني الخاصة بسيرفكورب.

وأكثر... فإن بريدك الإلكتروني من سيرفكورب مصمّم بشكل يسمح بجدولته لمعاودة الإتصال لحين تلقّي الرسالة المطلوبة.

هكذا، بين صيف دبي الحافل، وشهر رمضان المبارك، وبين رحلات العمل والأوقات المخصصة للعائلة والأصدقاء، بات السبيل إلى الموازنة بين المتطلبات المختلفة وتحقيق الإفادة القصوى متاحاً بفضل حلول سيرفكورب السهلة، الملائمة لاحتياجاتك والفعّالة من حيث التكلفة. شبكة عالمية من أكثر من ١٤٠ موقعاً، وحلول ذكية ومرنة تتفاعل مع متغيرات عملك.