احتفال الميلاد السنوي في سيرفكورب

يناير ٢٠١٣ | سيرفكورب

لموسم الأعياد في سيرفكورب رونقه الخاص، إذ يتشارك فريق العمل مع العملاء الفرحة في احتفال نهاية السنة. وهذه السنة، إحتفل فريق سيرفكورب في أبراج الإمارات بعيد الميلاد خلال حدث رائع جرى بتاريخ الحادي عشر من ديسمبر سنة ٢٠١٢، داخل موقع سيرفكورب في الطابق الثاني والأربعين. تمحورت الفكرة الرئيسية حول كوكتيل حضره المشاركون باللباس الأسود مع لمحة حمراء، إذ ازدانت رؤؤس السيدات من فريق عمل سيرفكورب بزينة حمراء تناسبت مع ربطات العنق الحمراء التي وضعها الرجال. بدا الطابق رائعاً، مزيناً باللونين الأحمر والفضي ليتلاءم مع الفكرة المختارة لهذه السنة.

في الحفل، كان الطعام محضراً ومقدماً من فنادق ومنتجعات الجميره، التي أعدت بوفيه حلويات رائعة وأمّنت عدداً من النوادل لتمرير المقبلات المميزة والشهية، فيما كان الضيوف وأعضاء فريق العمل يستمتعون بموسيقى جوقة دبي كوليدج التي كانت تعزف وتغني.

وكما جرت العادة في سيرفكورب، وخلال استراحة الجوقة، قامت السيدة لودي لحدو، مدير عام سيرفكورب في الشرق الأوس�� وتركيا، بالترحيب بالضيوف، وتحدّثت عن توسّع سيرفكورب المستمر في المنطقة. بعدها، أنشد فريق العمل الأناشيد الميلادية المفضلة مثل ‘We Wish you a Merry Christmas', ‘Rudolph the Red Nose Reindeer'و ‘Jingle Bells وشاركهم الغناء زبائن سيرفكورب، من مستأجري المكاتب المجهزة والباقات الإدارية.

لاحقاً، وخلال الأمسية، طلب من الزبائن وضع أسمائهم داخل إناء، وكان الربح من نصيب السيد طارق أبو صالح، من مجموعة European Wealth، وهو من زبائن الباقة الإدارية، الذي ربح سلة الميلاد من سيرفكورب أبراج الإمارات. كما واستمتع الزبائن جميعاً، عند مغادرتهم الحفل، بالحصول على أكياس صغيرة من الحلويات المنزلية الصنع.

إنتهت الليلة تقليدياً بتقديم الهدايا إلى جميع أعضاء فريق عمل سيرفكورب.

نحن نتطلع بشوق إلى احتفال الميلاد للسنة المقبلة!