سيرفكورب تحتفل بإفتتاح فرعها الثالث في دبي

مارس ٢٠١٤ | سيرفكورب

إحتفلت سيرفكورب، الرائدة عالمياً في مجال توفير الحلول المكتبية العالية الجودة، بإفتتاح ثالث مواقعها في دبي، داخل بوليفارد بلازا البرج اثنين الفخم، في عشاء احتفالي أقامه الرئيس التنفيذي لسيرفكورب السيد ألف مفرّج، ومدير عام سيرفكورب في الشرق الأوسط السيدة لودي لحدو. وكان لسيرفكورب شرف استضافة السيّد محمد عبدالله شاعل السعدي، الرئيس التنفيذي لقسم التسجيل والترخيص التجاري في دائرة التنمية الإقتصادية في دبي، إضافة إلى السيّد بروس كورليت، الرئيس العالمي لسيرفكورب، والسيّد ريك هوليداي-سميث، رئيس بورصة أستراليا، ومعالي السفير الأسترالي في الإمارات العربية المتحدة وقطر السيّد بابلو كانغ، مع جمع من الشخصيات المرموقة في عالم الأعمال وكبار الشخصيات الحكومية.

أما بوليفارد بلازا البرج اثنين، المقرّ الثالث ��مكاتب سيرفكورب المجهّزة للأعمال في دبي، فيضمّ العديد من المرافق والميزات، ويطلّ على برج خليفة، أعلى برج في العالم، ونوافير دبي الشهيرة. ومن أبرز المرافق والميزات داخل بوليفارد بلازا توفّر الأمن على مدار الساعة، ووجود قاعة احتفالات فسيحة، إضافة إلى تأمين عدد كبير من مواقف السيارات للزائرين، وغرف صلاة. وللموقع هذا أهمية مميزة لسهولة اتصاله بمترو دبي من خلال جسر مكيّف يصله مباشرة بمول دبي الشهير، أكثر مواقع التسوّق والترفيه استقطاباً للزائرين في العالم.

وكان للسيدة لودي لحدو، مدير عام سيرفكورب في الشرق الأوسط، التعليق التالي: "نفخر بتقديم ثالث مواقع سيرفكورب في دبي. إن بوليفارد بلازا يمنح زبائننا فرصة لتثبيت أنفسهم داخل أحد أفخم مواقع الأعمال في دبي مع إمكانية استخدام أفضل المرافق والتقنيات والدعم العملي لقاء كلفة بسيطة جداً. حالياً، تشهد أسواق دبي ثقة متنامية ويزداد بالتالي الطلب على المساحات المكتبية. وتشير الإحصاءات إلى الميل إلى جودة أفضل، حيث تعمد العديد من الشركات إلى تغيير مواقعها من مواقع ثانوية ومبانٍ قديمة إلى أبنية ذات جودة أعلى، ويسعى العديد من الزبائن المحتملين للحصول على مكاتب في أبنية عالية الجودة وفي مناطق فخمة. أما مكاتب سيرفكورب فمتوافقة تماماً مع  قوانين دائرة التنمية الإقتصادية في دبي بما يتعلّق بمراكز الأعمال، مما يسمح بالقيام بالتسجيل التجاري دون عوائق".

نبذة عن سيرفكورب

تقدّم سيرفكورب أرقى الحلول العملية والمكاتب المجهّزة للعمل. أنشئت في أستراليا سنة ١٩٧٨، ولها اليوم شبكة فروع عالمية في أرقى المواقع في أستراليا، نيوزيلنده، اليابان، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأميركية، الصين، جنوب شرق آسيا، الهند، أوروبا والشرق الأوسط. لسيرفكورب خمسة عشر موقعاً في الإمارات العربية المتحدة، قطر، البحرين، الكويت، لبنان والمملكة العربية السعودية.

إن مكاتب سيرفكورب والحلول التي تقدمها في مجال تكنولوجيا المعلوماتية تتيح للشركات من مختلف الأحجام العمل بصورة شركة بكامل التجهيزات المعلوماتية والبنية التحتية، إضافة إلى الدعم عند الحاجة، دون تكبّد المصاريف الثابتة المطلوبة عادةً.

لمشاهدة كامل الصور إضغط على الرابط التالي: