سيرفكورب تفوز بلقب "مزوّد الحلول العملية الأكثر إبداعاً" خلال تقديم جوائز مجلة إنترناشونال فايننسس لسنة ٢٠١٣

يناير ٢٠١٤ | سيرفكورب

حصلت سيرفكورب، الرائدة عالمياً في مجال المكاتب المجهّزة للأعمال والباقات الإدارية، على جائزة "مزوّد الحلول العملية الأكثر ابتكاراً" في الإمارات العربية المتحدة، خلال توزيع جوائز مجلة إنترناشونال فايننس لسنة ٢٠١٣.  وتأتي هذه الجائزة تتويجاً لسنة أعمال ناجحة لسيرفكورب، أضافت خلالها العديد من الخدمات والمواقع الجديدة إلى لائحة خدماتها وحلولها العملية المبتكرة ومواقعها العالمية الفخمة.

وهذا الحدث السنوي من تنظيم مجلة إنترناشونال فايننس، ويهدف إلى تكريم الشركات التي ساهمت بالتأثير إيجابياً من حيث طبيعة عملها وأدائها، والتي تميّزت في مجال الأعمال. وإلى جانب الإهتمام بالشركات الأبرز أداءً، تسعى جوائز مجلة إنترناشونال فايننس إلى تسليط الضوء على الشركات الناشطة في القطاعات المتخصصة، والتي تبدع وتتميّز في مجال عملها.

تعليقاً على هذا الإنجاز لسيرفكورب أعربت لودي لحدو، مدير عام سيرفكورب في الشرق الأوسط، عن سعادتها وفخرها بقولها: "من الرائع أن تحظى جهودنا ومثابرتنا بالتقدير، ونحن نفخر بأن نكون الشركة الأكثر إبداعاً في مجال المكاتب المجهزة للعمل والباقات الإدارية، بفضل تطويرنا لحلول ترتكز على التكنولوجيا الحديثة التي يستفيد منها عملاؤنا. هدفنا أن نواصل تقديم أفضل وأحدث الخدمات والحلول العملية."

على مدار السنة، واصلت سيرفكورب نموّها بموازاة نمو أسواقها لتواكب الطلب المتزايد فتؤمّن لزبائنها الحلول والخدمات المتطورة والتي تتناسب مع حاجاتهم المتنامية. وترى سيرفكورب في منطقة الشرق الأوسط أسواقاً أساسية للنمو، حيث ستواصل توسّعها خلال سنة ٢٠١٤. ومع افتتاح ثلاثة مواقع جديدة لها في المملكة العربية السعودية، إضافة إلى أحدث مواقعها في بوليفارد بلازا الفخم في قلب مدينة دبي، تستعد سيرفكورب لافتتاح ثالث مواقعها في الدوحة خلال الفصل الأول من هذه السنة.

إن حلول سيرفكورب المكتبية مصممة لتتناسب مع حاجات زبائنها العملية، إذ تمنحهم أجود الخدمات التكنولوجية من ضمنها إمكانية عقد المؤتمرات عبر الإنترنت، وإدارة كامل اتصالاتهم عبر الإنترنت، إضافة إلى نظام متكامل لإدارة كافة المرافق عبر الإنترنت وإمكانية استخدام بروتوكول الصوت عبر الإنترنت VOIP، وكلّها تقديمات تزيد من قدراتهم التنافسية في الأسواق العالمية بكلفة منخفضة.